Monday 3 July 2017

رجاء أمبات، بارادايس في منطقة غير مشروعة لكلا الغواصين ومحبي الطبيعة




ركن أي غواص من ذوي الخبرة في تسمية الوجهة التي يحلمون، ومن المرجح جدا أن يكون رجا أمبات الجواب. إذا لم تكن هناك حتى الآن، فمن المؤكد أنها رقم واحد على قائمة دلو بهم. وإذا كانوا قد اكتشفوا بالفعل في مياه أكوا الخصبة هذه، فإنهم لا شك في أنهم يتخيلون اليوم الذي يمكنهم العودة إليه.
أرخبيل راجا أمبات الإندونيسي يقع في مثلث المرجان. هذه المساحة من 40،000 كيلومتر مربع من الأراضي البحرية والشعاب البكر جعل هذه المياه ملاذا للغوص لا يعلى عليه. وتشتهر راجا أمبات بأنها أكثر الموائل البحرية تنوعا في العالم، وهي موطن لكثير من الأنواع التي لم يتم العثور عليها في أي مكان آخر. مذهلة، وغيرها من الدنيوية، والاشياء من ريفيريز تحت الماء، رجا امبات لا يقاوم للغواصين.
منذ فترة طويلة يمكن الوصول إليها في المقام الأول من قبل ليفابوارد، وقد تطورت الإقامة على مدى السنوات القليلة الماضية كما زاد راجا أمبات خيارات الإقامة. الغواصين من جميع المستويات قد يكون ممتنا أن مجموعة متنوعة من المنتجعات والمنازل وتظهر على هذه الجزر النائية. وأخيرا، يمكن للمغامرين في أعماق البحار في جميع أنحاء العالم التمتع مجموعة من الخيارات حول كيفية قضاء عطلاتهم.
في حين كان رجا أمبات لفترة طويلة مغناطيسا للغواصين أكثر خبرة، فإن الطفرة المطردة في العروض تجذب محبون جدد مسحور من الكأس المقدسة في المنطقة من الغوص. جنبا إلى جنب مع نمو خيارات السرير ومجلس الإدارة، ومجموعة من الزوار على حد سواء على الأرض وفي المياه البكر هو أيضا في الزيادة. قد تغلق هذه المياه الجميلة منذ فترة طويلة، وقد يكون لدى ضيوف اليوم شهادات للمبتدئين مع عدد قليل من الغطس تحت حزامهم. قد يكون البعض الغوص للمرة الأولى، في حين أن البعض الآخر قد لا يكون الغوص على الإطلاق. ولكن أيا من ذلك هو منع الزوار من جعل جيدا يستحق رحلة جهد لاكتشاف عجائب هذه المنطقة مطمعا.
قد يكون من الصعب تخيل اتساع راجا امبات مع أكثر من 1500 الجزر الصغيرة، الطحالب، الضحلة. واحدة من المجوهرات في المنطقة هي جزيرة أصغر ولكن لا تزال كبيرة من غام، مفصولة عن وايجيو، واحدة من الجزر الرئيسية الأربعة، من خلال مرور ضيق. يمكن الوصول إليها بسهولة، غام هو في قلب دامبير مستقيم، الذي يدعي بحق بعض من مواقع الغوص الأكثر شهرة في العالم.
عبور غام، محظوظا بيشكومبرز تواجه شريط طويل، لالتقاط الأنفاس من الشاطئ الرملي الأبيض المعروف محليا باسم بانتاي يناناس. الشاطئ هو موطن لمنتجع رجا أمبات للتنوع البيولوجي، الذي يفضله كل من الطبيعة والمضيفين. تخيل ارتفاع في الصباح الباكر وتتوجه إلى سطح السفينة الخاصة بك لتكون في استقبال الدلافين اللعب وسط ظلال رائع من البحر الأزرق العميق المتفاوتة. وجميع قبل القهوة الصباح الخاص بك أو تناسب يصل.

حلم منتجع رجا أمبات للتنوع البيولوجي إكو وصمم من قبل ري أندالوز وباتريشيا سانز. نشأت من إسبانيا، و إيبولينت، زوجين الساحرة عطلة في راجا أمبات قبل نحو خمس سنوات في ما اتضح أن تكون رحلة الحياة المتغيرة. لقد أصبحوا معروفا حتى كانوا يعرفون في وقت واحد هذا هو المكان لجعل رؤيتهم تأتي على قيد الحياة.

رجا أمبات التنوع البيولوجي منتجع نمت من العاطفة التي تدفع ري وباتريشيا. أنها تواصل البناء واعية وبيئيا والاستثمار لتوفير وجهة العطلات التي تشجع الضيوف لاستكشاف وتجربة المناطق السماوية من راجا أمبات. في حين أنها تعترف بأن جزيرة غام تم اختيار لجمالها، كما تم اختياره لقربها من ويساي، مما يجعل المنتجع وجهة يمكن الوصول إليها وبأسعار معقولة. العبارات اليومية تجلب الضيوف من سورونغ إلى ويساي، ثم ركوب قارب 30 دقيقة الاسترخاء يجلب لك هذا المهرب المثالية. هذا الجدول يسمح للضيوف المرونة لترتيب مواعيد حول خططهم الخاصة.

ويدعم كل جانب من جوانب المنتجع من قبل سؤال واحد. هل هذا ما سيحاوله المضيفون لقضاء إجازتهم؟ من الواضح أن الجواب نعم. المنتجع مصمم لتوصيل الضيوف مع الطبيعة في هذه الوجهة الغوص الشهيرة. من بين مجموعة من أماكن الإقامة والرحلات، إلى لعق الإصبع، والطعام لذيذ والغوص الآمن، لموظفي جذابة ورعاية، وقد تم التخطيط كل التفاصيل لضمان ليس فقط عطلة مذهلة، ولكن أيضا لتوفير طعم حقيقي لهذه المنطقة و أندونيسيا.

دخول المنتجع يبدو وكأنه دخول منزل صديق. ترحب المنطقة الجماعية الضخمة في الهواء الطلق بالضيوف للاستمتاع بالتجسس والاسترخاء وتبادل الأخبار حول يومهم. تخيل غرفة معيشة / غرفة معيشة مريحة، حيث يتم تقديم وجبات الطعام على الطراز العائلي. الغذاء مهم في عطلة ومع طبق تحريضية بعد طبق المقدمة من المطبخ، الشيف يثبت هذا ليكون صحيحا. وأنت بالتأكيد لن تذهب الجياع هنا.


وجبات متنوعة ولذيذة مع التركيز على المطبخ الإندونيسي مع رش من وصفات تكييفها من جذور باتريشيا الاسبانية. قدر الإمكان من المكونات عالية الجودة هي مصادر محلية. ويصل الصيادون على متن قوارب لبيع مصيدهم اليومي (أي أسماك الشعاب المرجانية) ويجلب القرويون الفواكه والخضراوات المنزلية. لا ذنب انبعاثات الكربون جيئة وذهابا

No comments:

Post a Comment