Monday 3 July 2017

الجزية المشهورة

وكانت عطلة نهاية أسبوع مثيرة مثيرة وشيكة ونحن خرجنا من مطار رجا بينجي فيزابيليلا في تانجونغ بينانج. كان من غير المتوقع تمطر الصعب في ذلك اليوم، لذلك كان علينا أن عبور بعض الأشياء على خط سيرتنا مثل العبور إلى جزيرة بينينغات، والذهاب إلى صحراء بوسونغ وزيارة البحيرة الزرقاء. وقال سائقنا انها لن تكون آمنة ومريحة للذهاب إلى تلك الأماكن عندما السماء مظلمة مع المطر.
لذلك قررنا أن دائرة حول تانجونغ بينانج بدلا من ذلك في حين تبحث عن بعض الهدايا التذكارية لعائلتنا وأصدقائنا. توقفنا عن طريق متجر محلي للحصول على بعض شكل مختلف ونكهة من كيروبوك (المفرقعات). بجانب الأسماك الأكثر شهرة والجمبري المفرقعات، سوف تانجونغ بينانغ الخاصة يكون كيروبوك سيبوت غونغونغ المفرقعات. انها نوع من الرخويات، مثل الحلزون مخلوق البحر أن السكان المحليين يعتقدون كمنشط جنسي طبيعي. يمكنك الحصول عليها طازجة في مطاعم المأكولات البحرية في تانجونغ بينانج.

في حديثه عن سيبوت غونغونغ، خلدت المدينة أهميتها في شكل مبنى يطل على البحر، فقط عبر جزيرة بينينغات. كان مبنى النصب التذكاري سيبوت غونغونغ في وسط منطقة مفتوحة، بالقرب من الشارع الرئيسي في المدينة. أستطيع أن أتخيل الناس قضاء وقت ممتع هنا، بين نسيم البحر، إذا لم يكن تمطر.

لقد حان الوقت لتناول طعام الغداء، واقترح السائق لنا أن نذهب إلى "كيلونغ" - وهو نوع من منصة البحرية التي بنيت من مواد خشبية، مخدد إلى الماء. في طريقنا إلى هناك، مررنا الكثير من الغابات المورقة الخضراء والمورقة، ويقال بعض النقاط لفتح لأي شخص يحب أن تجربة ركوب قارب الموجهة. وصلنا أخيرا إلى كيلونغ لدينا وكان الأطفال متحمسين على الفور عندما سائقنا التقطت شبكة من تحت بريدجيواي لتبين لهم جراد البحر الحية، والجمبري، والبطلينوس والسرطان. بعد أن أمرت القائمة لدينا، اخترنا المأكولات البحرية الطازجة أنفسنا ومشاهدتها كما كان وزنها. وبهذه الطريقة يمكننا السيطرة على كم كنا نريد أن تنفق على الغذاء هنا.

بالنسبة إلى جراد البحر، قد تتوقع أن تدفع ما يصل إلى 900،000 روبية. أما بالنسبة للأسماك، فسوف تدفع حوالي 250،000 روبية لكل قائمة ل 550 غراما من الأسماك. ولكن سأقول لكم أن ما كان لدينا في ذلك اليوم كان لذيذ جدا! سلطعون بلاكبيبر، الحلو الحامض الأسماك البارونانغ صلصة والثوم الجمبري المقلي مع شرب جوز الهند الشباب الطازجة، لذلك الكمال! ناهيك عن مشهد حول كيلونغ كانت مثيرة للاهتمام حية مع الناس عبور الماء داخل وخارج مع منصة الخيزران قوارب مع تثبيت أرجوحة، أشجار المانغروف الكثيفة وعرض غريبة من النسر البرية تحلق بالقرب من.

كما كنا هنا أساسا لدعم أعز الزوج على السباق على الترياتلون بنتان الشهير 2017، كنا بحاجة إلى أن يكون في الفندق قريبا للحصول على معداته سباق اقامة في الوقت المحدد. لذلك أخذنا إلى حديقة نيروانا في منطقة لاغوي. وهو منشأة واسعة النطاق التي كانت مكان مختلف الأحداث الرياضية الدولية. لاغوي معروفة في العديد من الفيلات الخاصة الفاخرة التي توفر مناظر رائعة مع مرافق المنتجعات الحصرية.

قضينا الليلة الأولى في نادي نيروانا بيتش، وهي منطقة قريبة جدا من المكان، لذلك يمكن لأطفالنا تشغيل بسهولة للانضمام أبائهم في عبور خط النهاية. نادي الشاطئ نفسه يضم غرف بنغل مع وسائل الراحة بسيطة بعد إعدادات مريح. كان الشاطئ الرملي الأبيض هادئا جدا والخاص الذي كان لحسن الحظ أن يتمتع أفضل غروب الشمس دون أي حشود. جعلت بعض الحجارة الكبيرة زاوية لطيفة للأطفال للعب. يحتوي هذا المنتجع على العديد من الأماكن التي يمكن للأطفال الاستمتاع بها، مثل حديقة الحيوانات الصغيرة التي يحبونها كثيرا للتنزه ولوحة الشطرنج العملاقة.

تم تنفيذ رقصة ترحيب تقليدية عند خط البداية قبل بدء مسافة السباق. تجمع ما يقرب من 1300 مشارك من مختلف الجنسيات لقهر ثلاث رياضات من السباحة الدراجة المدى. ومن أبرز أحداث هذا العام هو ريو هاريانتو، أول سائق F1 في إندونيسيا، الذي حاول أول سباق ترياثلوني له في فئة أوليمبيك ديستانس. الساعة الموقت في خط النهاية يضرب في 1:24:00 كما أخذ زوجي أيدي الأطفال لعبور الشريط الأزرق. وكنا متحمسين جدا لأنه فاز 1st مكان على الفئة العمرية له والمكان 2 لجميع الفئة الاندونيسية من مسافة العدو.

No comments:

Post a Comment