Monday 3 July 2017

رجاء أمبات: هيفين أون إيرث





ليس لدي أي فكرة كيف نجا هذا المكان بلدي أكوا المياه الزرقاء الرادار ولكن أنا ممتن جدا أن حصلت على فرصة لاستكشاف هذا المكان المدهش. لدي الآن رقم 1 الوجهة المفضلة الجديدة في العالم.

جزر راجا أمبات هي أرخبيل إندونيسي قبالة الطرف الشمالي الغربي من شبه جزيرة بيرد في شبه جزيرة بابوا الغربية. تتألف من مئات الجزر المغطاة بالغابات، ومن المعروف راجا امبات لشواطئها والشعاب المرجانية الغنية بالحياة البحرية.


بعد وصوله إلى راجا أمبات الغوص لودج كان مباشرة قبالة القارب وفي الماء للسباحة في المياه الاستوائية الدافئة. كان منعش جدا وأنا لم أكن أريد أن أخرج ولكن كان الوقت تقريبا لغروب الشمس، وأنا لم يكن في عداد المفقودين من تصوير غروب الشمس مجنون التي تحصل في المناطق الاستوائية.


إستوائي، الغروب، بليس، رجاء، أمبات، إندونيسيا

في اليوم التالي قفزنا مرة أخرى على القارب وتوجهنا إلى بيانيمو الذي كان المكان رقم 1 كنت أتطلع إلى رؤية هذه الرحلة بأكملها.

Pianemo

رجا أمبات تشتهر جزرها المرجانية والأكثر شهرة يجري بيانيمو. المياه المحيطة بهذه الجزر هو الأزرق واضح ودرجة الحرارة المثالية. كل من الجزر لأنها لا تزال هناك الخام، الدولة التي لا يهمها والتي من الجميل أن نرى. كمية وتنوع الحياة البحرية هنا كبيرة لدرجة أن العلماء وصفوا هذه المنطقة باعتبارها نقطة ساخنة البيولوجية، ونعتقد أن نظم الشعاب المرجانية هنا تعمل لإعادة تخزين الشعاب المرجانية في جميع أنحاء المحيط الهادئ والمحيط الهندي الهندي.

توقفت مجموعتنا في تلة كيب ستار التي أعطانا وجهات النظر حول الجزر التي تشكل نجم كما ترون في الصورة أدناه:


حظ، من، ال التعريف، إحتل ذروة، بسبب، الرأس، تألق، بيانيمو، إندونيسيا

وجهات النظر إلى الطريق الآخر في تلة كيب ستار، بيانيمو، اندونيسيا

بعد الاستمتاع بهذه الرؤية المدهشة قفزنا مرة أخرى على القارب وتوجهنا إلى الكشاف الرئيسي بيانيمو. تسلق حوالي 250 خطوات يحصل لك إلى الجزء العلوي من الجزيرة المرجانية التي تطل على منطقة ضخمة من بيانيمو. هناك نوعان من وجهات النظر من أعلى هذا التل وأنها لالتقاط الأنفاس.

المشاهدات من بيانيمو الكشاف، اندونيسيا

جزيرة مانسوار

بعد الغداء زار الجانب الآخر من الجزيرة التي كنا البقاء على - جزيرة مانسوار - لبعض الغطس. عندما وصلنا إلى رصيف كان هناك أطفال في كل مكان السباحة في أوضح المياه لقد رأيت من أي وقت مضى. كان لديهم الكثير من المرح - حتى مع أبسط شيء مثل مربع رغوة.

ال التعريف، رائع، الأطفال، بسبب، مانسوار، أرض يحيط بها الماء، رجاء، أمبات، إندونيسي


مانسوار، أرض يحيط بها الماء، رجاء، أمبات، إندونيسيا

مثل كتي قليلا! مانسوار، أرض يحيط بها الماء، رجاء، أمبات، إندونيسيا

بعد يلهون مع الأطفال كان الوقت قد حان لمغادرة وبسرعة جعل طريقنا عن طريق القوارب إلى قرية ساوينغراي للقبض على غروب الشمس.

قرية ساوينغراي

قرية ساوينغراي لديها 36 عائلة وتشتهر طائر الجنة (وليس المصنع كما لدينا هنا في أستراليا، ولكن الطيور الفعلية!). طائر الجنة الأحمر هو رمز خاص من قرية ساوينغراي.

لم أكن في نهاية المطاف رؤية طائر الجنة بينما كنت هناك ولكن لم أشهد غروب الشمس السحري آخر.

الغروب، إلى، ساوينغراي، أهل القرية، رجاء، أمبات، إندونيسيا

باسير تمبول

في اليوم التالي نحن اشتعلت القارب إلى الوجهة التي وضعت الآن NO.1 على قائمتي من أجمل الشواطئ في العالم.

عندما سحب القارب يصل وترسيخ في المحيط، نظرت خارج النافذة لم أستطع أن أصدق عيني. أنا بصراحة لا أعتقد صوري تفعل هذا المكان العدالة. هو حقا أقرب شيء إلى الجنة التي واجهت من أي وقت مضى.

الشهير المغني الإغاني المغني الترحيب بنا مع أغنية، باسير تيمبال، اندونيسيا

العائمة حولها في الجنة! يمكنك بقعة لنا؟ صورة بواسطة__

في محاولة للحصول على بلدي الإصلاح الأخير من هذا المكان المدهش، باسير تيمبال، اندونيسيا. صورة 

أنا حقا لا أريد أن أغادر الباسير تيمبال ولكن المد كان قادمة ولسوء الحظ كان علينا أن نترك.

راجا أمبات ديف لودج

توجهنا مرة أخرى إلى راجا أمبات الغوص لودج لغروب الشمس واحد أكثر مذهلة، واحد أكثر السباحة وآخر واحد مجموعة العشاء.

ثلاثة أيام قضى استكشاف هذا الجزء المدهش من هذا الكوكب كان الكثير من المرح وثلاثة أيام لن أنسى أبدا. لا أستطيع أن أوصي هذا المكان بما فيه الكفاية ويجب عليك إضافته إلى قائمة دلو الخاص بك. أنا ممتن جدا أن حصلت على تجربة هذه الجنة.

No comments:

Post a Comment