Monday 3 July 2017

بالي

1. في موسم الجفاف
الشواطئ هي أنظف خلال موسم الجفاف، لذلك حمامات الشمس والأنشطة المائية الأخرى التي كتبها الساحل كلها متعة في الشمس. محاولة جيتباكس المياه و فليبواردينغ أن يشعر دفعت في السماء. إن التجديف بالماء الأبيض مثالي لمحاولة خلال هذا الوقت، لأن تيارات النهر ليست خشنة وعميقة كما هو الحال خلال موسم الأمطار.
2. موسم الأمطار
سوف يكون البحر أكثر رطوبة خلال هطول الأمطار، وقد تجد الحطام غسلها على الشاطئ، ولكن لا يزال من الآمن القيام ببعض الرياضات المائية. يمكنك القيام فورة التسوق الخاصة بك وزيارة مراكز بالي الحصرية، محلات و أرتشوبس للعثور على صفقات جيدة والهدايا التذكارية الفريدة.
وهناك أيضا مجموعة من الأنشطة بهيجة مناسبة في أي طقس:
1. ريستورانت هوبينغ
معرفة وتذوق الأطباق المحلية في مجموعة وفيرة من المطاعم. إذا كنت تحب المأكولات البحرية، قم بزيارة جيمباران، للحصول على تجربة المأكولات البحرية على الشاطئ مباشرة.
2. غامس في المتحف
سوف تحصل على فرصة لملء تلك البطاقات الذاكرة ويضحك بسعادة بصوت عال عند زيارة هذه المتاحف متعة. زيارة رأسا على عقب العالم العالم بالي، دمز ليجيان ومتحف الفن خدعة 3D لإطلاق العنان الخاص بك تشكل مهارات التعبيرية. لمزيد من المتاحف الثقافية والتخصصية، قم بزيارة متحف دون أنطونيو بلانكو، متحف بوري لوكيسان في وسط أوبود، متحف نيكا في كامبوهان ومتحف أجوانج راي للفن، في بنغوسيكان.
3. تجربة تحت الماء
صورة بواسطة المياه الرياضية بالي
جرب هذه المغامرة المائية المثيرة كونها سيوالكر دون حتى معرفة كيفية السباحة. المشي حول قاع البحر ومشاهدة العالم تحت الماء رائعة عن قرب، دون الحاجة إلى امتلاك رخصة الغوص. هذا النشاط هو مناسبة لمعظم الأعمار للاستمتاع.
4. تعلم وخلق شيء جديد
أثناء قضاء عطلتك، كما يقدم بالي أماكن لتعلم الرقص والطبخ وخلق المجوهرات أو الحرف اليدوية. بهذه الطريقة، ليس فقط لا تحصل على فرصة للاستمتاع عجائب الطبيعة، ولكنك قد جعلت أيضا الوقت لفهم وتجربة الثقافة البالية الشهيرة.
5. شفاء اليوغا والتأمل
البحث عن توازن العقل والروح في التركيز نفسك من خلال التأمل. ممارسة فن اليوغا لتعديل الموقف الخاص بك، المرن العضلات وتحسين صحتك من خلال تقنيات التنفس المناسبة. بالي منازل أكثر وأكثر شالا مع مختلف الإعدادات الطبيعية الرائعة من اختيارك.
6. التدليل في سبا
يمكنك الاسترخاء في رائحة هادئة ورائحة مليئة بالسبا التقليدي في جزيرة بالي. الاسترخاء في الأعشاب الغنية المستخدمة للتدليك والحمامات. تجديد نفسك وتجديد الطاقة الخاصة بك مع العلاج بالابر مهدئا وأنماط مختلفة من ريفليكسولوغي.

أفضل وقت لزيارة بالي وربما في الأشهر من مارس إلى يونيو وسبتمبر. مغامرات عطلة هي أوقات لفتح عقلك واحتضان أشياء جديدة. بغض النظر عن الطقس بالي، ونحن يمكن أن تجد بالتأكيد متعة في أي مكان هنا على مدار السنة. في موسم السياحة العالية حيث انها مشغولة جدا، يمكنك أن تجد ملجأ في بعض الجنة الخفية في وسط وشمال بالي، الجزء الأكثر هدوءا من الجزيرة. في موسم منخفض حيث قد يبدو أقل الصاخبة هناك دائما أماكن نابضة بالحياة للانشقاق على الأطراف. بالي هو أبعد من جمالها الطبيعي والثقافة الغريبة، وتأتي وزيارة بالي في أي وقت لتجربة سحرها.

No comments:

Post a Comment