Monday 3 July 2017

سواحل اندونيسيا

ذات مرة في بالي، خلال واحدة من بلدي العديد من العطلات لهذه الجزيرة السماوية، قررت تكريس يوم كامل لاستكشاف بعض من أرقى الشواطئ بالي. على الرغم من أنني كنت فقط قادرة على استكشاف بعض الشواطئ في المنطقة الجنوبية بالي بسبب حركة المرور (نعم الناس! جاكرتا ليست المكان الوحيد حيث حركة المرور يزعج الجحيم أوتا لي)، وكنت محظوظا بما فيه الكفاية لتزج نفسي في بعض من أفضل شاطئ البحر الهروب الأم الطبيعة لهذا العرض.

لدينا محطة الأولى؟ نعم، من أي وقت مضى حتى شعبية شاطئ سيمينياك. هذا هو بديل عظيم لشاطئ كوتا القذرة والمكتظ بالسكان الآن. هذا الشاطئ تمتد على طول العديد من نوادي الشاطئ والباعة المحليين ولها الكثير من الأشياء المثيرة للقيام به. لماذا اخترنا هذا الموقع الشعبي؟ لأن هذا هو أيضا المكان المثالي لأولئك الذين يرغبون في تعلم كيفية تصفح. لذلك استيقظنا في وقت مبكر في 7 صباحا للقبض على موجات الحق فقط لتعلم كيفية تصفح. أوه، بالمناسبة، قررت فقط للاستلقاء على واحدة من الكراسي كسول في حين تعلمت أصدقائي كيفية تصفح.

الصباح، عن، سيمينياك، دفع مركب إلى البحر

بعد صباح متعب (لأولئك الذين حاولوا ركوب الأمواج) وصباح الاسترخاء لنفسي، قررنا الذهاب إلى نادي الشاطئ فين، ويسمى الآن الأحد بيتش كلوب، أن يكون بعض الغداء وتناول بعض المتعة في الشمس على شاطئ النادي الحصري . غير أن رسوم الدخول كانت مرتفعة جدا عند 000 350 روبية إندونيسية، ولكن يمكن استخدام الأموال كائتمان لشراء الأغذية والمشروبات في الداخل. لمعلوماتك، الطعام والمشروبات هي أيضا الثمن جدا حتى هذا لن يكون وجهة لأولئك على ميزانية ضيقة. آخر لمعلوماتك، فإنه من الصعب بعض الشيء للسباحة بسبب التضاريس الصخرية مخبأة تحت المياه البرية على حافة الشاطئ.

الطريق المؤدية إلى الأحد بيتش بيتش كلوب

وجهة نظري من الشاطئ من تحت مظلة

بعد وجبة غداء لذيذة وممتعة، ذهبنا إلى شاطئ بالانغان للعب في الرمال ونعجب ببساطة المنظر. كنت غريبة جدا عن هذا المكان لأنني كثيرا ما رأيت الناس نشر وجهة نظر هذا الشاطئ على وسائل الاعلام الاجتماعية. وفي الواقع؟ هذه بالتأكيد ليست تجربة مخيبة للآمال. كان متعة للقفز والسباحة عبر الماء إلى زاوية صغيرة من الأرض التي تبدو وكأنها شاطئ خرافة منعزلة. فقط كن حذرا من البائعين يتجول في محاولة لبيع منتجاتها. اشترينا اثنين من العصي سيلفي التي اندلعت بعد استخدامها فقط 3 مرات! لا ننسى أن تساوم الناس لأن ما تشتري قد لا يكون يستحق كل هذا العناء!

ثم اخترنا التوقف عن طريق خليج خليج جيمباران بسبب رملها محبوب لينة والمياه واضحة وضوح الشمس قبل وجهة الشاطئ القادمة لدينا. أنا دائما أحب الحب و الحب على الاطلاق للعب والسباحة على هذا الشاطئ.

خليج جيمباران

اين التالي؟ شاطئ منجيات! وكان هذا يرجع أيضا أساسا إلى وسائل الاعلام الاجتماعية، إينستاجرام على وجه الدقة. رأيت صديق بعد صورة من هذا الشاطئ وكان ذلك دعوة كنا فقط للذهاب إلى هناك. مرة واحدة وصلنا إلى هناك، وبطبيعة الحال سعينا بعض الكراسي الشاطئ فارغة، ثم قررت السباحة والرحل في الرمال والبحر. صديقي وأنا ركض عبر الشاطئ وغمر أنفسنا في المحيط الأزرق واضح. بعض الأعشاب البحرية حتى حصلت متشابكة في قدمي.

منجيات بيتش

لدينا وجهة الأخيرة من اليوم؟ حسنا، خططت للقاء بعض الأصدقاء لتناول العشاء في هذا الشريط الاسترالي دعا الرجل العجوز في منطقة كانغو لذلك قررنا استكشاف الشاطئ أمام شريط أولا. على الرغم من أن الشاطئ لم يكن مدهشا مثل تلك الأخرى ذهبت إلى وقت سابق في ذلك اليوم، اتضح أن الشاطئ الأكثر متعة بسبب السكان المحليين ودية. صديقي حتى حصلت على فرصة للعب كرة القدم مع بعض من الأطفال المحليين قبل أن تتمتع وجهة نظر رائعة من غروب الشمس.

لعب كرة القدم مع السكان المحليين في كانجو

الغروب، إلى، كانغو

عندما انقضت الظلام أخيرا في وغطت الجزيرة بأكملها، انتهينا يومنا من استكشاف الشواطئ وذهب إلى الرجل العجوز لخفض بعض المأكولات ديليش والتمتع ببعض الكوكتيلات لذيذ.

No comments:

Post a Comment