Monday 3 July 2017

الاوقات المفضلة لبالي

قبل الذهاب إلى بعض مكان رهيبة لقضاء عطلة، أول شيء يجب عليك التحقق هو الطقس المحلي خلال مواعيد المهرب الخاص بك. من المهم جدا القيام ببعض البحوث على ذلك، للتأكد من أن مسار الخاص بك يطابق الطقس المتوقع. السفر إلى إندونيسيا هو الخيار الأمثل للانغماس في عجائب البلاد العديدة. بالي، واحدة من أشهر الجزر في العالم للشواطئ الطبيعية وعجائب الثقافية هي الوجهة السياحية في إندونيسيا. الطقس بالي هو مناسبة لقضاء وقت الفراغ والمتعة تقريبا طوال العام.
يقع بالي بالقرب من خط الاستواء، ما يقرب من 8 درجات جنوبي منه. هنا سوف تواجه درجة الحرارة لتكون دافئة ورطبة. والموسمان الرئيسيان هما الموسم الجاف والموسم الممطر. موسم الجفاف عادة ما يأتي في الفترة من أبريل إلى سبتمبر، في حين أن موسم الأمطار عادة ما يحدث من أكتوبر إلى مارس. ولكن مع الاحترار العالمي، وظواهر المناخ المتغيرة في جميع أنحاء العالم، فإن هذه التنبؤات لن تذهب في وقت ما تماما كما كان متوقعا. قد تواجه أحيانا المطر خلال موسم الجفاف، أو ربما تتمتع أشعة الشمس المشتعلة طوال الأسبوع في منتصف موسم الأمطار. لا داعي للقلق على الرغم من أن بالي لا تزال ممتعة تحت أي طقس، طالما يمكنك الحفاظ على روح المرح من عطلتك. بالي يقدم الكثير من الأنشطة للاختيار من بينها لخطط النسخ الاحتياطي، في حال الخطة الأولى الخاصة بك لا تناسب الطقس.
موسم الذروة لزيارة بالي هو في جميع أنحاء الأشهر من يوليو إلى أغسطس، لأنه أيضا العطل المدرسية الوطنية في اندونيسيا. ديسمبر إلى يناير هي تلك المرة عندما يسعى زوار العالم لقضاء عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة على شواطئ بالي المثيرة مع الأطراف التي عقدت في جميع أنحاء المنتجعات. خلال موسم منخفض ومطر، والترقيات السفر المختلفة والخصومات على الإقامة قيمة كبيرة للاستيلاء عليها.

No comments:

Post a Comment