Monday 3 July 2017

كامبونغ كابيتان

كامبونغ كابيتان تقع في كيلوراهان 7 أولو، كيكاماتان سيبيران أولو 1، باليمبانغ، ويقع المنبع من نهر موسي. من أسفل جسر أمبيرا، يمكنك الانتقال على وسائل النقل العام المحلية التي تتجه إلى كيرتاباتي وتتوقف في سيمبانغ باسار كلينيك. من هنا، سيرا على الأقدام إلى سيمبانغ 3 حيث ستجد لافتات كامبونغ كابيتان على يسارك. ومع ذلك، إذا كنت الخلط، لا تتردد في طلب السكان المحليين للحصول على الاتجاهات.

كامبونغ كابيتان هو عبارة عن مجموعة من 15 مرحلة منازل الصينية والهولندية وباليمبانغ أثرت الهندسة المعمارية. استخدام باليمبانج لتكون ميناء للدعوة للصينيين، وسمسم هذا اليوم، لا تزال هناك العديد من بقايا شغلها هنا. لسوء الحظ، هذه الآثار والبقايا بدأت تتلاشى ببطء.

بعد انهيار المملكة سريوجايا، وصل ضابط صيني من سلالة مينغ المعروفة باسم الكابتن تيوا هام هين، في باليمبانج. وفقا لموقع السياحة باليمبانج، تيوا هام هين، وكان موثوق من قبل الهولندي للإشراف على المسائل الضريبية قبل ما يقرب من 400 سنة.

في الأيام الذهبية من تيوا هام هين، غيرت هذه المنطقة اسمها إلى كامبونغ كابيتان التي هي مشتقة من اسمه نيك كابيتن أو كابيتان. كابيتان هو نبرة لشخص مسؤول عن قيادة الأرض ويتم تعيين للشخص الذي لديه أعلى مكانة مالية داخل المجتمع. بسبب مكانته الحصرية، يقيم كابيتان في مسكن مختلف.

سكنه لديه النمط الصيني المهيمنة ولكن لا يزال يحتفظ الفروق الدقيقة باليمبانج. لا يزال المسكن قويا في المنطقة المعروفة الآن باسم كامبونغ كابيتان. نمط تسقيف يعتمد هيكل باليمبانغ هرم توقيع، في حين أن الجزء الداخلي والجزء الأوسط من مجمع سكني يحمل النمط الصيني.

No comments:

Post a Comment