Monday 3 July 2017

وجبات لانكا

بعد أن أمضى جزءا كبيرا من حياتي في ملبورن أستراليا، لقد اعتادوا على فكرة أن عطلة نهاية الأسبوع ليست كاملة دون وجبة غداء جيدة. السبت هو للمتعة والشينانيغان ودية، في حين أن الأحد هو للاسترخاء أو في حالتي، والتعافي من تلك الليلة مشكوك فيها.

الاستيقاظ قبل 09:00 يوم الأحد بالنسبة لي هو مثل طلب رجل بلا مأوى ل $ 100 - فإنه لن يحدث. في الوقت الذي استيقظ (حوالي الساعة 10 صباحا)، أجد نفسي كسول جدا لطهي الطعام بعد جائع جدا للانتظار لتناول طعام الغداء.

حتى أين أذهب إلى العثور على القهوة جيدة ووجبة لذيذة التي تشكل الغداء متأخر جيدا؟ حسنا محظوظا بالنسبة لك، لقد أكلت طريقي من خلال معظم جاكرتا. وبصرف النظر عن شهيتي لا يرحم، ترقق المحفظة وتزايد الأمعاء، وأعتقد أنه من الآمن أن أقول لقد حاولت نصيب عادل من الخير، والسيئة وأبدا مرة أخرى. لتجنيب يا رفاق من الأخيرين، وهنا لائحة من بلدي 3 البقع المفضلة.

ديكان بانيكوكان & بوفرتجيس

يمكنني أن أقول بصراحة مع يد على قلبي، أن هذا هو واحد من (إن لم يكن أفضل) الأماكن في جاكرتا لتناول الغداء. يقع هذا المطعم بالقرب من قلب كيمانغ، والذي يقدم عادة المأكولات اللذيذة الهولندية الهولندية، كما افتتح الآن بار الإفطار. في الطابق الثاني من هذا المبنى الساحر على الطراز الاستعماري، ستجد مطبخ مفتوح ومنطقة لتقديم وجبة الإفطار. زوجي وأنا حاولت معظم من القائمة المفضلة لدينا هي العجة، الفطر، لحم البقر المدخن، صلصة خضراء على الخبز المحمص والبيض المسلوق، إيولي، لحم البقر المشوي، والسبانخ مدخنة على نخب.

No comments:

Post a Comment