Thursday 25 May 2017

نيروانا الحديقة، مكان مثالي لقصر رومانسي الخاص بك



وتغطي حدائق نيروانا الواقعة على الساحل الشمالي الغربي لجزيرة بنتان، التي تغطي مساحة 300 هكتار وأكثر من ذلك، وتحيط بها مجموعة من الشواطئ الرملية البيضاء التي يفرشها بحر الصين الجنوبي، ويبدو أنها تحملها تماما للعطلة المثالية أو الأكثر رومانسية شهر العسل.
يقدم هذا المنتجع الشامل والشامل والمتميز بالذات الأنشطة الشاطئية والمرح والغابات الطبيعية والراحة والاستجمام لجميع أفراد الأسرة. حدائق نيروانا هي أيضا حيث يوجد في جولة دي بنتان السنوية، حيث يتنافس المشاركون عبر المسارات داخل ومن هذه المباني واسعة النطاق.
تقترب من المدخل الرئيسي لهذا الفندق المنتجع سوف يكون موضع ترحيب من - من المستغرب - تماثيل ضخمة من الفيلة. الفيلة في بنتان؟ نعم. على الرغم من أن هذه الباشيدرم لم تعد تجول مجانا في البرية، ولكن هنا في حدائق نيروانا يمكنك، وليس فقط معجب بالحجم الطبيعي التماثيل البرونزية، ولكن يمكنك أيضا تغذية وركوب على الفيلة سوماتران المعيشة الحقيقية: هذا هو التنوع والمتعة المقدمة هذا المنتجع لضيوفه. من الأنشطة في البحر، واستكشافات الطبيعة الصادرة والمغامرات، للعب الغولف، - المهنية أو غير ذلك. والسباحة في البحر أو في حوض السباحة التي تأتي كاملة مع بار حمام السباحة. الذهاب ركوب الدراجات أو الرحلات، اسمه فقط، لديهم ذلك
و لتدليل تاستيبودس الخاص بك هي المطاعم اليابانية والتايلاندية منعزل، في حين يقدم المقهى الأطباق الشعبية الاندونيسية والدولية. في المساء يمكنك الاستمتاع بالمأكولات البحرية الفاخرة على الطراز الصيني في مطعم "كيلونغ" الذي يبحر في البحر. تكون مصحوبة اللف الناعمة من الأمواج، في حين يمكنك مشاهدة طرفة من الأضواء في المسافة. وفي نهاية يوم مرهق، يمكنك الاسترخاء مع الشراب والموسيقى المفضلة لديك في بار كاليبسو العائم بجانب البحر، أو الاستمتاع بتدليك الجسم المهدئ في سبا أندينديا. كل هذه متوفرة بسهولة للضيوف في موقع نيروانا غاردنز الخاص.

No comments:

Post a Comment