Thursday 25 May 2017

ابود اندونيسيا

إذا كنت تبحث عن السلام والهدوء، ثم أوبود هو المكان المناسب ليكون. غارق في الثقافة وتعزيزها من قبل آفاق رائعة، أوبود يوفر راحة من ربة حياتك مشغول. في الماضي، كان أوبود مجرد قرية صغيرة، ولكن الآن نمت لتصبح مجتمعا مزدهرة بعد كوزموبوليتان العالمية. أوبود بامبرز الزوار في الجسم والروح. المطاعم الجميلة والمنتجعات الصحية هنا ستسعد وتستمتع بالحواس. المشي من خلال حقول الأرز الخصبة، ومشاهدة مواكب ملونة من النساء موازنة بأمان أكوام من الفواكه العروض في طريقهم إلى المعبد، هي انطباعات دائمة وببساطة لالتقاط الأنفاس. أوبود هو المكان المثالي بالنسبة لك لتجربة الصحوة الروحية والتنوير. زيارة أوبود لتجربة السلام والهدوء!
بما أن أوبود صغيرة نسبيا، يمكنك استكشاف المدينة سيرا على الأقدام أو استئجار دراجة نارية أو دراجة نارية. نضع في اعتبارنا أن هذا هو التضاريس الجبلية، لذلك لا نسأل السكان المحليين الأول الذي الأماكن استكشافها أسهل سيرا على الأقدام، عن طريق دراجة نارية، دراجة نارية أو بالسيارة.


تتوفر وسائل النقل المختلفة من جميع أنحاء بالي. إذا قررت زيارة أوبود مباشرة من المطار، يمكنك استئجار سيارات أجرة مسبقة الدفع ولكن الرسوم قد تكون كبيرة جدا. يمكنك أيضا أن تأخذ سيارات الأجرة العادية أو تأجير السيارات. وسائل النقل العام مثل الحافلات يمكن أن يأخذك أيضا إلى أوبود.

No comments:

Post a Comment