Monday 15 May 2017

تشهد السياحة الوافدة في بريطانيا نموا في الشهرين الأولين من عام 2017

   


في الشهرين الأولين من عام 2017، سجلت الزيارات الوافدة إلى المملكة المتحدة رقما قياسيا جديدا بلغ 5.2 مليون زيارة، بزيادة 6 مرات عن نفس الفترة من العام الماضي. وقد تم إنفاق 2.7 مليار جنيه إسترليني من قبل الزوار الأجانب في شهري يناير وفبراير، بزيادة 11٪ عن العام السابق.

"هذا بداية قياسية للسنة مرة أخرى يؤكد قوة صناعة السياحة لدينا. وقال وزير السياحة تراسي كروش إن "الترحيب الرائع والمعالم السياحية العالمية لا تزال تجتذب أعدادا كبيرة من الزوار من مختلف أنحاء العالم، الأمر الذي يعد نبأ عظيم للبلاد".

وقالت باتريشيا ييتس مديرة قسم السياحة البريطانية: "تظهر هذه الأرقام أن عام 2017 قد بدأ في بداية السياحة الداخلية، وهي واحدة من أكثر صناعات التصدير قيمة. بريطانيا تقدم قيمة كبيرة للزوار في الخارج، ويمكننا أن نرى نجاح الترقيات لدينا في الأسواق الدولية. ويجب أن نواصل البناء على رسالتنا الترحيبية والقيمة في أسواقنا المرتفعة للإنفاق مثل الصين والولايات المتحدة والسوق الأوروبية القيمة ".

وكان النمو في بداية العام بقيادة أسواق طويلة بما في ذلك أمريكا الشمالية مع 400،000 زيارة، بزيادة 2 في المئة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي وكذلك من أجزاء أخرى من العالم بنسبة 15٪ إلى 790،000 مرة.

No comments:

Post a Comment