Thursday 25 May 2017

نوسا دوا

نوسا دوا تقع على بعد حوالي 40 كم من دنباسار وهي عاصمة مقاطعة بالي. نوسا دوا هو الجسر المرموق المترامية الاطراف من الفنادق الفاخرة الدولية، المنتجعات الفاخرة، وملاعب الغولف الحصرية، ومراكز المؤتمرات العالمية، التي تم بناؤها عمدا لتقديم جمال الجزيرة ملفوفة في الفخامة الحصرية واعترف أيضا كمكان متكامل مثالي للاتفاقيات والمعارض الدولية.
المياه الضحلة واضحة وضوح الشمس والشواطئ الرملية البيضاء الناعمة المحيطة نوسا دوا جعلها مكانا مثاليا للمتعة لجميع أفراد الأسرة أو للمندوبين المؤتمر متعب للاسترخاء، والسباحة والعودة تماما تنشيط وإعادة إلهام. اسم نوسا دوا نفسه ترجم حرفيا يعني "جزر اثنين" الذي يشير إلى اثنين من المرتفعات أو الجزر الصغيرة التي تم العثور عليها فقط قبالة ساحل شبه الجزيرة. على أحد الجزر يقف ضريح هندوسي (بورا) يسمى نوسا دارما التي بنيت في عام 1948 من قبل تان سي يونغ من أصل صيني.
تقع نوسا دوا على بعد 40 كم جنوب دنباسار، عاصمة مقاطعة بالي. يسهل الوصول من منطقة كوتا (20-30 دقيقة) وجيمباران (15 دقيقة) على الطريق الجنوبي الرئيسي المسمى جالان بايباس نغورا راي، الذي يصبح جالان الالتفافية نوسا دوا وهو يقترب من الجيب.

No comments:

Post a Comment