Friday 9 June 2017

كيرالا توقع مذكرة تفاهم مع سيلكير لتعزيز السياحة في الدولة


لتعزيز السياحة إلى ولاية كيرالا بشكل مشترك للأسواق ذات الأولوية مثل أستراليا ونيوزيلندا والصين وكوريا واليابان وسنغافورة، وزارة السياحة، وقعت حكومة ولاية كيرالا مذكرة تفاهم لمدة سنة واحدة مع سيلكير في وجود كاداكامبالي سوريندران ، وزير السياحة، حكومة ولاية كيرالا.

"وزارة السياحة تبحث عن المزيد من الفرص لنشر كلمات عن إرث بلد الله الخاصة في جميع الأسواق العالمية وزيادة الإقبال السياحي في ولاية كيرالا في السنوات المقبلة. وأتوقع أن الاتفاق مع سيلكير سوف تستفيد كيرالا السياحة من حيث المزيد من السياح من الأسواق الأربعة الهامة مع مساعدة من شبكة واسعة وسمعة كمقدم خدمة الجودة "، وقال سوريندران.

وتعليقا على الجمعية، قال بالاكيران، إاس، مدير قسم السياحة في حكومة ولاية كيرالا، "إن مذكرة التفاهم هذه مع سيلكير ستسمح لنا باستقطاب المزيد من المسافرين استراتيجيا من الأسواق الأربعة المحددة للاستمتاع بتجارب محلية فريدة هنا في الولاية من ولاية كيرالا- الله الخاصة. وسوف يحقق هذا الاتفاق فوائد مباشرة وغير مباشرة لكثير من قطاعات اقتصادات البلدين ".

وفي معرض حديثه عن الشراكة جاغديش بوجواني، قال غم-إنديا، سيلكير، "نحن سعداء بالارتباط بسياحة كيرالا، ونحن نتطلع إلى العمل معا على العديد من الأنشطة المثيرة لتعزيز" بلد الله الخاص "كوجهة سياحية جذابة إلى العالم. مع شركائنا الأم، الخطوط الجوية السنغافورية، ونحن تصل إلى أكثر من 100 وجهة حول العالم، ونحن واثقون من أن شبكة واسعة لدينا سوف تساعد في جلب المزيد من الزوار إلى الدولة. "

No comments:

Post a Comment