Thursday 27 April 2017

الحدائق في كيرلا

الحدائق والحدائق لديها تاريخ من تلقاء نفسها، والتي كانت موجودة منذ زمن سحيق.هذه المناطق الخضراء ليس فقط إضافة إلى جمال مكان، ولكنها تساعد أيضا على الحفاظ على الطبيعة وكذلك بمثابة البقع نزهة منعشة / المقدسات السكن عينات من السياح الفائدة.يمكن للمرء أن تحصل على تشمس في مجد الطبيعة وتجديد نفسه في هذه الحدائق والمتنزهات تفصيلا التي وجدت الكثير في ولاية كيرالا. الحدائق الاصطناعية والحدائق أصبحت أيضا جزءا من نمط الحياة المترو في جميع أنحاء ولاية كيرالا.
حدائق مالامبوزا واسعة تقع على مشارف بلدة بالخكد هي الحديقة السياحية الأكثر شعبية في الولاية.هناك سد الري ضخمة بنيت عبر نهر مالامبوزا. رحلات قارب ممتعة ممكنة على بحيرة كبيرة، تعشش في سفوح.
الحديقة الوطنية الصامتة وادي، وتقع في منطقة بالخكد، وتنتشر على مساحة 90 كيلومترا مربعا، ويحافظ على بعض من آخر امتداد كبير في البلاد من الغابات الاستوائية دائمة الخضرة العذراء. هذه الحديقة هي واحدة من بين المناطق الحيوية مذهلة في غاتس الغربية ويضم بعض الأنواع الغريبة من النباتات والحيوانات التي تشمل أكثر من 100 نوع من بساتين الفاكهة والحيوانات النادرة مثل لوريس رفيعة، غور والأسد الذيل ماكاك.
وهناك أيضا حدائق الزواحف ومحميات الطيور وغيرها من مراكز الحياة البرية إلى جانب الحدائق الاصطناعية والحدائق الموجودة في ولاية كيرالا التي تضيف إلى الخضرة وتعزيز جمال الطبيعة.

No comments:

Post a Comment