Monday 3 April 2017

العلاج الطبيعي في كيرلا في الهند

Abhyangam هو تدليك الجسم شعبية في الأيورفيدا. Abhyanga الكلمة نفسها تعني للتدليك. في الأيورفيدا، أصبح Abhyangam التدليك شعبية بسبب طريقة فعالة لتنعيم الجسم. Abhyangam يمكن استخدامها علاجيا. تم تصميم التدليك حول كل فرد، على التكيف مع مرضه أو الشرط.
نوع خاص من نفط التدليك الذي يتم إعطاء دورات حسب الحاجة حوالي 45 دقيقة يوميا لمدة 14 يوما. ومن المفيد جدا للسمنة، غرغرينا السكري (واحد بسبب حالة التي وضعتها نقص تدفق الدم في أجزاء من الجسم). ويتم التدليك مع مزيج من الزيوت العشبية المخصوصة المعدة بالايورفيدا وتطبق في جميع أنحاء الجسم تحفز نقاط رئيسية. انها جيدة جدا للمحافظة على الصحة العامة من الجلد ويمنع الشيخوخة المبكرة ويخفف الألم وآلام العضلات. بعد التدليك تعطي الاعشاب المغلي للحمام بالماء.
Abhyangam يمكن أن تزيد من إنتاج كريات الأجسام المضادة والدم البيضاء، والتي توفر المزيد من المقاومة ضد الفيروسات والأمراض. وهذا يساعد على آلية الدفاع في الجسم وزيادة المناعة للتغيرات البيئية. وبهذه الطريقة abhyangam التدليك هو وقائي، المواد الحافظة ومعيد الشباب، تزايد الثقة بالنفس وقوة الإرادة. التدليك هو ممارسة الجهاز العصبي.
إذا تم
abhyangan يوميا إلى العمود الفقري والقدمين وتدليك الرأس مع زيت السمسم واللوز sénevé تزيد الفحولة والحيوية وعدد الحيوانات المنوية. يتكون الجسم من سبعة مكونات الأنسجة التي تسمى كما Dhatus. لأن التدليك هو الممارسة التي توفر الطاقة والحيوية، والمواد الغذائية إلى كل من Dhatus سبعة تقترب القديم لا يزال الجسم الشباب والحيوية لمدة أطول. وبهذه الطريقة،  ان التدليك لديه غرض مكافحة الشيخوخة. القيد المستمر على الجهاز العصبي لتهاب المفاصل ينتج  الأغذية والشواغل .وان  بداية التهاب واحد مع ألم في العضلات والمفاصل . لأنه يؤثر على العضلات وسبب التوتر. الاحتكاك، والحنفية، وتشديد عضلات يزيل بلطف التعب. وتسبب جفاف الجلد بسبب المناخ الجاف من العمل العقلي المفرط، والمخاوف والقلق المستمر. الناس الذين يعيشون في المناخات الباردة يحصل على بشرة الجافة في مواجهة الهواء المخيف باستمرار، يخلق الجفاف. فاتا، بحكم طبيعتها، هي خاصية الباردة والجافة والباردة أكثر نشاطا عندما يكون هناك موجة البرد أو الرياح الباردة. ويأتي هذا الجلد في اتصال مباشر مع الجو الخارجي وينعكس الجلد أيضا كمرآة في المناطق الداخلية من الجسد المادي. هناك الكثير من العوامل الأخرى التي تجعل الجلد وان منتجات التجميل غير صحية من الأصل الكيميائي والتلوث التدليك وغيرها.و مع الجفاف يزال النفط، الذي هو أول علامة على اضطراب فاتا في الجسم. و يجعل التدليك البشرة ناعمة ولامعة. أولئك الذين استردوا  كتلة الجسم بشكل منتظم اصيبوا  أسرع من شخص آخر لم  يدلك. أولئك الذين يدلكون بشكل منتظم يتجربون عملية الشفاء على الفور وهم يواجهون أقل نسبيا من الألم وقليل من المشاكل. تطبيقات العلاج  abhyangam في مجال الايورفيدا  هي عديدة. وقد أثبت العلاج abhyangam بمثابة حلول لكثير من الأمراض ومقاومة ضد الأمراض.


No comments:

Post a Comment