Sunday 16 April 2017

سرودارا العلاج الطبيعي

الاسترخاء العميق والسلام الداخلي هذا هو العلاج التي تعتمد على النفط فعالة للأشخاص الذين يعانون من مرض باركنسون، والصداع معقدة، والأرق، والاكتئاب، والأرق، ومختلف الاضطرابات العصبية الأخرى. العلاج ينطوي الفخم صب الزيت في العلاج على جبين الشخص. منذ يتم العلاج مباشرة على الرأس، وخصائصه العلاجية تنشيط خلايا الدماغ مباشرة.
Sirodhara
هو أيضا العلاج تجديد المحتملين. انه يرتاح ويهدئ العقل، ويساعد لتصل قيمتها الدماغ وتحسين الذاكرة. وهذا يسمح للأجهزة الجسم لتعمل بكفاءة والحفاظ على مرض شخص مجانا وفي حالة صحية إيجابية.
تبدأ العلاج مع زيت التدليك الخفيف على الجسم كله للاسترخاء الأعصاب والعضلات. ثم يسكب الحار وزيت العلاج إلى جبين الشخص، دون توقف، لمدة 30 إلى 40 دقيقة، من على ارتفاع حوالي 4 بوصات. لهذا، وعلقت السفينة مملؤة بالنفط فوق طاولة العلاج والسماح للزيت بالتدفق على الجبين بطرق الإيقاعية.
تدفق النفط دونما عوائق دافئ يحفز وينشط خلايا الدماغ والجهاز العصبي. يزيد من الدورة الدموية. وأنه يهدئ أيضا بانخفاض العقل ويقلل من الإجهاد العقلي. ونتيجة لذلك، ليس فقط من الآثار الناجمة عن أمراض انخفاض هي، ولكن جسم الشخص والعقل أيضا يحصل على راحة ومنتعشة.
ويستخدم عدد كبير من الأعشاب العصبية تحفيز والفواكه والزيوت المغذية في إعداد النفط في العلاج. عنب الثعلب وبالا أمثلة جيدة من هذه الأعشاب. غيرها من الأعشاب والفواكه والزيوت المستخدمة هي خشب الصندل، bael، عرق السوس، الجوز العشب درنة، الشتاء الكرز والسمن وزيت جوز الهند، زيت gingely، والحليب.

No comments:

Post a Comment