Thursday 27 April 2017

الشلالات في كيرلا

ولاية كيرالا، أرض جوز الهند تشتهر في جميع أنحاء العالم لمناظرها لالتقاط الأنفاس، البحيرات الجميلة والمناطق الجبلية الخصبة رائعة، والسجاد من التوابل ومزارع الشاي والشواطئ الرملية ممتازة وسحر لا يقاوم من المتتالية، الشلالات رائع.لا عجب الوطني ناشيونال جيوغرافيك يوصي ترافيلر ولاية كيرالا باعتبارها واحدة من أعظم 50 يجب أن نرى أهم الوجهات السياحية في العالم. كما أنها واحدة من أفضل 10 الوجهات السياحية المدرجة في فئة الجنة العثور عليها.

غابات غاتس الغربية تتخللها الشلالات الكبيرة والصغيرة التي غورجل و دفقة أسفل الجانب الجبلية.الغابات المشجرة من غاتس الغربية مخبأة مع الاستحمام المتتالية التي سبى الزوار.الشلالات الهامة في ولاية كيرالا هي أثيرابالي، فازاشال، بالاروفي & توشارجيري. الأماكن الخلابة حول السقوط هي الرحلات الشعبية ونزهات نزهة، مع المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية تغرس نضارة في أي روح متعب.

بعض منهم خصوصا تلك في أثيرابيلي و فازشال هي جميلة متألقة وتقديم مشهد ساحر.البعض مثل سقوط بالاروفي يقال أن تحتوي على خصائص طبية.هناك أيضا الآخرين تتراوح بين تيارات الغرغرة الصغيرة إلى هدير التسرع السقوط التي توفر جاذبية التلألؤ إلى الزائرين.

No comments:

Post a Comment