Sunday 16 April 2017

سنيه فانام العلاج الطبيعي

هذا هو العلاج غرامة لاضطرابات الجهاز الهضمي مثل القرحة والقولون العصبي، بعض الأمراض الجلدية مثل الصدفية والطفح الجلدي والدمامل الخ تم العثور على جرعات معتدلة ومتفوقة من snehapanam أن تكون فعالة لعلاج الاضطرابات البولية، وداء السكري، والنقرس والصرع. ويسمى السمن العلاج، وتؤكل في المعدة فارغة، لأول قيمة يدها العلاجية، snehapanam. ينطوي العلاج على إزالة السموم والنفايات المتشددين من الجسم. Snehapanam هي واحدة من الطرق التحضيرية ممتازة قبل Panchakarma.
السمن يزيت جميع القنوات من الجسم، بما في ذلك الليمفاوية، وقوات من السموم منها، في الجهاز الهضمي. أنه يهدئ أيضا بانخفاض العقل ويقلل من الإجهاد العقلي. ونتيجة لذلك، ويزيد من مناعة الجسم، والآثار المترتبة على الأمراض تهدأ ومنعت تكرار المتكرر للمرض. كما أنه يزيد من مستوى شهية الشخص ويسرع الحركات تحوي من الأمعاء.
يتم تحضير السمن العلاج عن طريق تجهيز عجينة العشبية، عصير الأعشاب والحليب والسمن الخ ويتم اختيار معجون الأعشاب وعصير، استنادا إلى المرض يعالجون من الأعشاب مثل amaltas، نبات الفشاغ، جمعان، الهندي شجرة كينو، guggul، والزنجبيل، النيم، البصل، chopchini، tribhala، الجوز مالابار، العلم الحلو، والخردل الخ وchopchini عشب له خصائص قوية مضادة للالتهابات والمضادات الحيوية ويعطي تأثير الستيرويد. Amaltas والنيم ممتازة لعلاج الأمراض الجلدية.
وعادة ما استمرت Snehapanam، وفعلت مرة واحدة في اليوم في المعدة فارغة، لمدة 3 إلى 7 أيام تبعا لنوع المرض. مدة دقيقة ونوع من السمن لاستخدامها هي التي يقررها الأطباء الذين يعالجون لك النظر في نوع المرض والعمر ومكان، والمناخ، والجسم constitution.No الأدوية الأخرى، عدا السمن، وتؤخذ أثناء العلاج. نمط غذائي صارم لابد من اتباعها حسب نصيحة الطبيب. بعد snehapanam، يوصى التطهير بقوة

No comments:

Post a Comment